التخطي إلى المحتوى
رابط موقع البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2019، والتي أطلقته وزارة التربية والتعليم لتسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب بطريقة سريعه في حال نشرها على موقع الوزارة، وهذا لبدء البحث عن النتائج بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2018-2019.

البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة

ينتظر أولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية نتائج امتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2018-2019، والذي انتهوا منها منذ أيام قليلة وتأتي مرحلة البحث والاطمئنان على نتائج تلك الامتحانات، والتي تقوم وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عملية التصحيح بنشرها على الموقع الإلكتروني الخاص بها موقع وزارة التربية والتعليم.

البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة
البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2019

وأما عن محافظة القاهرة فتهتم الإدارة التعليمية بالمحافظة بنشر النتائج بطريقة سريعه جداً والتي تعتبر من أولي المحافظات التي تقوم بنشر النتائج على موقعها الإلكتروني البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة، وهذا لتسهيل عملية البحث عن نتائج طلاب أبناء المحافظة.

ويمنكم الدخول عبر الرابط التالي للاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات بالمرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول 2018-2019، وذلك من خلال ادخال البيانات عبر الموقع التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.