التخطي إلى المحتوى

الاعتداء علي شاب مصري بالكويت توجهت وزيرة الهجرة السيدة نبيلة مكرم إلى الكويت اليوم الخميس لمتابعة آخر المستجدات حول الاعتداء علي شاب مصري بالكويت  و يدعي ” وحيد محمود الرفاعي حسن” من محافظة الإسكندرية وهو يعمل بأحد المحلات التجارية بالكويت و الذي قام مواطن كويتي بالاعتداء عليه بسبب تصليح دراجته.

وزيرة الهجرة تتابع الحادث
وزيرة الهجرة تسافر للكويت

 

وصرحت “نبيلة مكرم” إنها طلبت من السفارة المصرية بالكويت مقابلة وزيرة العمل في الكويت لمعرفة حقوق المواطن هناك كما قامت بالتواصل مع السفير “طارق القوني” سفير مصر بالكويت والسفير “محمد صالح الذويخ ” سفير الكويت بمصر للوقوف علي أهم ملابسات حادث الاعتداء علي شاب مصري بالكويت .

الاعتداء علي شاب مصري بالكويت

وقال الضحية الشاب المصري “وحيد محمود رفاعي ” إن في يوم الثلاثاء الماضي وهو يوم الحادث جاء شخص كويتي إلى المتجر لتصليح دراجته و الميكانيكي المختص بالتصليح لم يكن موجود فعندما أخبر الشخص الكويتي بذلك طالبة المتهم بتصليح دراجته فورا ولم يتحدث إليه بل قام بتوجيه الضربات واللكمات إلى المجني عليه في مختلف أماكن جسده وإصابته بإصابات بالغة حتى افقده الوعي وتم نقله علي إثر الحادث إلى المستشفى وهو في حالة غيبوبة.

 

حجز الشاب المصري بالمستشفى

وحاليا يتم حجز الشاب المصري في مستشفى “الصباح”  الموجودة بمنطقة “الرقعي” بالكويت لحين تماثله للشفاء وتقديم المساعدات الطبية له، كما توجه وفد من قبل الجالية المصرية والسفارة المصرية بالكويت بالتوجه إلى المستشفى لزيارة الشاب المجني عليه وتتخذ الجهات المعنية وجهات أمن الدولة والبحث الجنائي الإجراءات اللازمة بشأن التحقيق في الواقعة.

السلطات الأمنية بالكويت

كما أعلنت الجهات المعنية في دولة الكويت إنها قامت بالقبض علي الشخص الكويتي الذي قام بالاعتداء علي الشاب المصري وسيتم التحقيق معه بشأن الحادث، وأكدت السلطات الأمنية في الكويت أنها ستقوم بإرسال محقق إلى المستشفى لسماع أقواله بشأن الحادث ومتابعة حالته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.