التخطي إلى المحتوى
اقوى الالعاب للاندرويد المجانية 2021- 2022 متجر جوجل بلاي
اقوى الالعاب للاندرويد المجانية 2021- 2022 متجر جوجل بلاي

اقوى الالعاب للاندرويد تجدها على متجر التطبيقات للهاتف جوجل بلاي، وبسهولة تثبيتها من الأطفال والكبار والشباب كلا على حد سواء، فأصبحت ألعاب الاندرويد تشهد كل يوم تطور رهيب مع تطور أجهزه الاندرويد الهاتفية، ولقد تنافست الشركات فيما بينها لإصدار أقوى الالعاب الجديدة، فأصبحت معظم الالعاب تحتوي على جرافيك ممتع للصغار والكبار، ومعظم الالعاب الموجودة على جوجل بلاي لا تحتاج إلى  شبكة نت، وهي ألعاب سهلة ومسلية ومفيدة، تنمي الذكاء، وفيما يلي سنحاول من خلال موقع تابع مصر أن نلقي الضوء علي اهم تلك الالعاب، بل أقوى الالعاب للاندرويد، التي يستطيع أن تلعب بدون نت.

اقوى الالعاب للاندرويد

نعرض لكم اقوى الالعاب للاندرويد منها فيما يلي:

  • لعبة ِAmong us وهي لعبة تحتاج أي التخطيط والتفكير بذكاء ويقوم اللاعب بالانضمام لطاقم السفينة الفضائية، وهي من اقوى الالعاب للاندرويد ، وسيحاول قتل المتسلل إلى المركبة والذي يهدف إلى تدمير السفينة،ويمكن اللعب في دور المتسلل أو لعب احد أفراد السفينة،عمليات التثبيت لتلك اللعبة 100.000.000، الحجم 125، واخر تحديث 5 يوليو 2021، أما اللعبة فتتطلب Android 6.0 .
  • لعبة  Garena Free Fire  وتعد من اكثر اللعب شعبية على جوجل بلاي ويمكن لعبها منفردا أو مع الأصدقاء، وتلعب على ثلاث خرائط، كما يوجد بها مودات متجددة،وتصل عمليات التثبيت إلى 500.000.000، يتطلب جهاز اندرويد 4.1، وقد تم التحديث في 4 يونيو 2021، أما أن الحجم فإنه يتباين تبع الجهاز.
  • لعبة pupg  وهي تعد من اقوى الالعاب للاندوريد واكثرها شعبية واكثرها تحميل وقد حصلت على تقييم يفوق 4.1 من النجوم من اكثر من 30 مليون لاعب حول العالم، وتحتوي تلك اللعبة علي جرافيك رائع ورسوم، ومؤثرات سمعية وبصرية، والكثير من الأسلحة التي يمكن للاعب استخدامها للنيل من العدو، ويمكن للاعبين التواصل صوتيا داخل اللعبة. وقد وصلت عمليات التثبيت في تلك اللعبة إلى 500.000.00، الإصدار 1.4.0، أما عن الاندرويد والحجم فحسب الجهاز.
اقوى الالعاب الاندرويد
اقوى الالعاب للاندرويد

 

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت

اقوى الالعاب للاندرويد يمتلكها الجميع على جهاز الاندرويد الخاص به، لقضاء الوقت الممتع مع الالعاب المجانية التي يمكن تحميلها من خلال جوجل بلاي مثل:

  • لعبة Eisenhrn
  • ولعبة فيفا موبيل
  • ولعبة دوري أحلام كرة القدم
  • لعبة كاندي كراش.
اقوى الالعاب للاندرويد المجانية 2021- 2022 متجر جوجل بلاي
اقوى الالعاب للاندرويد المجانية 2021- 2022 متجر جوجل بلاي

ويقضي معظم الشباب والكبار أيضا معظم أوقات الفراغ في تلك الألعاب الشيقة، التي لا تحتاج في لعبها إلى نت، ويستطيع الكل تحميل اقوى الالعاب للاندرويد بدون نت، ولا تحتاج في لعبها أي شبكة واي فاي، وتعد تلك الالعاب من اقوى الالعاب للاندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *