التخطي إلى المحتوى

صرحت وزارة العمل أن المنحة الطارئة ستكون على خمس وجبات، حيث قام وزير العمل والشئون الاجتماعية بالعراق بالإعلان عن  اسماء الوجبة الثالثة من خلال رابط pdf يستعلم عن الأسماء به، والآن ينتظر المواطنين المتقدمين على منحة العاطلين بيان اسماء الوجبة الرابعة 2019 العراق بموقع الوزارة، واليكم من موقع تابع مصر، تفاصيل هذا الخبر وما ينتظره المواطنين.

اسماء الوجبة الرابعة 2019 العراق

من خلال المساعدات التي تقدمها دولة العراق لمواطنيها تأتي منعة العاطلين الذين لا يملكون وظيفة، حيث تمنحها وزارة العمل والشئون الاجتماعية للمواطنين لتخفيف العبء المادي عليهم، وتحسين مستوى المعيشة، وفق شروط معينة، وقد أعلنت حتى الآن المنح الثلاثة الأولى ولم يتبقى سوى المنحة الرابعة والخامسة، والآن ينتظر نزول اسماء المنحة الرابعة.

منحة الوجبة الرابعة 2019

ينتظر خلال الساعات المقبلة نزول الوجبة الرابعة 2019 لمنحة الطوارئ بالعراق، حيث تم التقديم عليها من خلال ملئ الاستمارة، ويذكر أن أعداد المتقدمين عليها بلغ نحو 900 ألف، وان المنتظر أن  تضم تلك الوجبة نحو 100 ألف مستفيد، تلك الوجبة تصل لنحو (175) دينار عراقي، وننتظر نزول الأسماء للوجبة الرابعة العراق 2019، ونوافيكم برابط الأسماء كاملا.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

من الدخول على رابط وزارة العمل العراقية، تجدون كافة الأخبار، سواء ما يخص العمل، أو الشؤون الاجتماعية، حيث من أخبار المنح المساعدة:

  • أن المنح يتم صرفها بموجب حوالة بريدية بالبريد
  • كما يتم صرفها خلال مدة خمسة أيام من صدورها
  • كثير من المواطنين لم يجدون أسماءهم بالدفعة الثالثة وينتظرون تلك الدفعة
  • أن ملف pdf شاملا الأسماء وكافة البيانات بحسب المحافظة
  • نضيف لكم ملف الأسماء حال نزوله
  • حتى الآن لم يعلن موعد رسمي
  • قيمة المنحة 175 دينار عراقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.