التخطي إلى المحتوى

أكدت العديد من التصريحات من جانب الخبراء في مجال الذهب من ناحية وأصحاب محلات الذهب من ناحية أخري انه في ما يخص أسعار الذهب لليوم، فقد أكدت مستهل كافة التعاملات أن هناك حالة من التراجع بشأن أسعار جرام الذهب في داخل أسواقه في جمهورية مصر العربية، ومن ناحية أخري فقد قدرت قيمة هذا التراجع ما يقرب من جنيه واحد في الجرام.

اسعار الذهب اليوم

والجدير بالذكر انه في خلال الفترات الزمنية البسيطة الماضية نجد أن أسواق الذهب في داخل جمهورية مصر العربية قد واصلت ارتفاعاتها من جانبها، وبذلك قد وصلت إلي حالة من الارتفاع الغير مسبوق في تاريخ الذهب في داخل أسواق مصر، حيث نجد انه قد سجل جرام الذهب من جانبه ما يقرب من 548 وذلك في ما يخص جرام 21.

جدول سعر الذهب

ومن ناحية أخري ووفقا للمعدلات الجديدة لأسعار الذهب في داخل الأسواق المصرية نجد أن سعر الجرام 21 قد وصل إلي 648 جنيه مصري، في حين نجد أن سعر جرام الذهب عيار 18 قد وصل إلي 555 جنيه، ومن ناحية أخري نجد أن جرام الذهب عيار 24 قد وصل إلي 741 جنيه مصري وذلك بفارق يقرب من الجنية الواحد في الجرام الواحد.

وهذه الأسعار لا تشتمل على المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر، ومتابعة مستمر لسعر الذهب في مصر الذي يرتفع خلال تلك الفترة، ارتفاعات متفاوتة، وسوف نضع لكم كافة المتغيرات عن سعر الذهب اليوم السبت 16-9-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.