التخطي إلى المحتوى

أعلنت المديرية العامة للسجون عن فتح باب التقديم عبر ابشر تقديم وظائف السجون 1441 وفق منشور الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، لوظائف برتبة جندي للرجال من الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة، وفق شروط تقديم المديرية العامة للسجون السعودية، واليكم تفاصيل الوظيفة والشروط.

ابشر تقديم وظائف السجون 1441

طلبات القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون 1441 تتم إلكترونيا عبر رابط ابشر توظيف وزارة الداخلية، حيث تبدأ من الأحد 11/ 4/ 1441 في الساعة 10:00 صباحا، وحتى الخميس التالي الموافق 15/ 4/ 1441 هـ ينتهي موعد التقديم في تمام الساعة 10:00 صباح اليوم.

شروط تقديم المديرية العامة للسجون

الشروط المطلوبة لكافة الوظائف الخاصة بقطاعات وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ثابتة، ولا تختلف من وظيفة لأخرى سوى في المؤهل الدراسي، أو توافر خبرات وتخصصات معينة، ولذلك نقدم لكم بيان من تلك الشروط كما وضعت بالموقع الالكتروني.

أن يكون حاصل على شهادة  الثانوية العامة أو ما يعادلها.
– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
– أن تكون الهوية الوطنية سـارية الصلاحية وقت التقديم.
– أن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
– ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
– أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
– بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.
– يفضل من لدية مؤهلات أو دورات إضافية وتكون الشهادة من جهة معتمدة وإن كانت صادرة من معهد خاص فيجب تصديقها من جهة حكومية وسيكون هناك لجان اختبار لذلك.

رابط بوابة ابشر توظيف

من الدخول على رابط ابشر وظائف السجون 1441 يتم تسجيل طلب التقديم في المواعيد المقررة، والتي يوضع رابط التقديم حال دخول موعد التسجيل الالكتروني، فيتم الضغط عليه وتعبئة الحقول المطلوبة لراغبي التقديم بتلك الوظائف، كما أشار الموقع لضرورة تعبة البيانات صحيحة حتى لا يلغى الطلب، مؤكدين بعدم النظر للطلب غير المستوفي للشروط المطلوبة، حيث يتطلب اختيار الوظيفة كما يظهر بتلك الصورة:

تقديم وظائف السجون 1441 للرجال برتبة جندي لحملة الثانوية العامة - ابشر تقديم وظائف السجون 1441 للرجال برتبة جندي لحملة الثانوية العامة

  • فيتم اختيار الوظيفة حال نزول رابط التسجيل
  • وكتابة رقم الهوية
  • تاريخ الميلاد
  • الجنس
  • الحالة الاجتماعية
  • رقم هوية الأب
  • رقم الوظيفة (يتم اختيارها)
  • ثم عرض واستكمال التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.