هل تبحث عن إمساكية رمضان 2022 في السودان لعام 1443 هــ حيث أيام معدودة ونستقبل شهر الخيرات والبركات شهر اليمن شهر رمضان 2022 في السودان التي تفوح رائحة ذكرياته الجميلة في ذهن الجميع يرغب أن يأتي رمضان ويكون هو وأحبابه بخير، كما يدعوا الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال ويستعدون لفعل الخير ويتقربون إلى الله بقراءة القرآن والصلاة والصيام عن كافة المحرمات لأنه شهر الطاعات، ولذلك يبحث المسلمين في أنحاء العالم عن إمساكية شهر رمضان، وفيما يأتي سنعرض إمساكية الشهر الطيب في دولة السودان.

إمساكية رمضان 2022 في السودان 

مواعيد الفجر والمغرب في دولة السودان كما يلي.

  • فجر اليوم سيكون الساعة الخامسة والثلاثين دقيقة، واذن المغرب لليوم الأول سيكون الساعة السابعة وثلاث دقائق.
  • بينما أذان الفجر في منتصف الشهر يحين موعده الساعة الخامسة والتاسعة عشر دقيقة، والمغرب يحين موعده في تمام الساعة السابعة والربع.
  • أما موعد أذان الفجر في آخر الشهر المبارك سيكون الساعة الخامسة وثمانية دقائق وأذان المغرب لآخر يوم في شهر رمضان سيكون الساعة السابعة وثماني دقائق.
  • وهذه إمساكية رمضان 2022 في السودان تحوي مواقيت الصلوات الخمسة.

إمساكية رمضان 2022 في السودان  مواقيت الصلوات الخمسة

إمساكية رمضان 2022 في السودان  مواقيت الصلوات الخمسة
إمساكية رمضان 2022 في السودان  مواقيت الصلوات الخمسة

موعد شهر رمضان 2022 في السودان

ذكر علماء الفلك بأن شهر رمضان المبارك سوف يكون يوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل القادم لعام 2022، وسوف يكون ثلاثين يوم، والجميع ينتظر هذه الليالي الروحانية التي يملاها صوت صلاة التراويح وقراءة القرآن وقيام الليل، مع متابعة إمساكية رمضان 2022 في السودان كل يوم من أيامه الجميلة.

صيام شهر رمضان 2022 في السودان

مع معرفة إمساكية رمضان 2022 في السودان نوضح أن صيام  شهر رمضان هو أحد أركان الإسلام الخمسة، وليس الصيام هو الامتناع عن الطعام والشراب فقط، بلا إنه الإمتناع عن كافة المحرمات التي نهى الله عز وجل عنها، وهو شهر يتقرب فيه المؤمنين من ربهم بقراءة القرآن والصيام والصلاة لان الحسنات تتضاعف فيه، ويجب ألا يشغل العباد أنفسهم بغير شئ سو أعمالهم و عبادتهم فقط، حتى ينالوا رضا الله وتقبل أعمالهم.

قد يهمك: إمساكية شهر رمضان 2022 الكويت ومواقيت الأذان
إمساكية رمضان 2022 محافظة القاهرة كاملة تقويم رمضان 1443
ليلة القدر علاماتها وفضلها || بيان متى تحري الليلة في شهر رمضان 1441-2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.