المسلمين في كل مكان في العالم يهتمون دائما بمعرفة إمساكية رمضان 2022 في الاردن، ليتعرفوا على موعد الصيام والإفطار، بالإضافة إلى معرفة مواعيد الصلاة، حيث أنهم لا يحبوا ضياع وقت صلاة الجماعة في المساجد في هذا الشهر لأن الأعمال تتضاعف، والكل يتقرب من ربه حتى ينال رضاه ويكون من المسلمين الذين تقبل صلاتهم وصيامهم وينالوا خير الجزاء من الله عز وجل.

إمساكية رمضان 2022 في الاردن
إمساكية رمضان 2022 في الاردن

إمساكية رمضان 2022 في الاردن

المسلمين في الأردن يبحثون عن إمساكية شهر رمضان المبارك لعام 1443 الموافق شهر أبريل عام 2022 وسوف يكون موعد أذان الفجر موعد أذان المغرب كما يلي.

  • موعد آذان الفجر أول يوم في شهر رمضان سيكون الساعة الخامسة وثلاث دقائق، وأذان المغرب سيكون السابعة وأربع دقائق وبهذا ستكون عدد ساعات الصيام أربعة عشر ساعة.
  •  موعد آذان الفجر في الأردن آخر يوم سيكون الساعة الرابعة ثلاثة وعشرين دقيقة، بينما آذان المغرب سيكون الساعة السابعة وأربعة وعشرين دقيقة، وبهذا تكون عدد ساعات الصيام حوالي خمسة عشر ساعة ودقيقة واحدة في أخر أيام رمضان.
إمساكية رمضان 2022 في الاردن || مواقيت الصلوات الخمس
إمساكية رمضان 2022 في الاردن || مواقيت الصلوات الخمس

شاهد أيضاً:-“الاثنين” بداية شهر رمضان 2019 في مصر والسعودية / أول رمضان 1440 في الدول العربية

الاحتفال بشهر رمضان 2022 في الاردن

لأن شهر رمضان شهر مختلف ومميز عن باقي الشهور العربية لأنه شهر الصيام والابتعاد عن المحرمات وكل المفطرات من الفجر إلى غروب الشمس ورفع آذان المغرب، ويحتفل المسلمين بمناسبة قدوم الشهر المبارك عن طريق تزين البيوت والشوارع وتزين المساجد، ووقت آذان المغرب يقف الأشخاص في الطرق لتوزيع العصائر والتمر على جميع الأشخاص حتى ينالوا جزاء إفطار صائم وهو عمل طيب له أجر كبير عند الله عز وجل. 

قدمنا إمساكية شهر رمضان للمملكة الأردنية الهاشمية لعام 2022 وسوف يكون شهر رمضان في الموافق اليوم الأول أو الثاني من شهر أبريل القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.