التخطي إلى المحتوى
إمساكية رمضان 1443 جدة وبيان مواقيت الصلوات الخمسة
إمساكية رمضان 1443 جدة وبيان مواقيت الصلوات الخمسة

إمساكية رمضان 1443 جدة يهتم بها المقيمين بتلك البلدة من المواطنين والمقيمين، وجميع المسلمين في مختلف بقاع الأرض يهتمون كثيراً بالحصول على إمساكية شهر رمضان المبارك، ليكونوا على علم بمعرفة مواقيت الصلاة لأنه شهر الطاعات والتقرب من المولي عز وجل وهو احب الشهور إلى المسلمين جميعا، وهذا الشهر الطيب المبارك شهر رحمة وإحسان وبركة ومودة وصلة رحم.

إمساكية رمضان 1443 جدة

شهر الصيام والصلاة وقيام الليل وقراءة القرآن لينالوا جزاء العتق من النار، وأكثر من يبحث عن إمساكية شهر رمضان هم المسلمين في المملكة العربية السعودية، حيث يذهب إليه ملايين المسلمين كل عام لأداء العمرة في هذا الشهر المبارك، وفيما يلي سوف نذكر إمساكية رمضان 1443 جدة لهذا العام.

شاهد أيضاً:-إمساكية رمضان 2022 محافظة القاهرة كاملة تقويم رمضان 1443
متى رمضان بتوقيت السعودية 1443 فلكيا
لعبة تدمير الكواكب للاندرويد 2022 تنزيل Solar Smash جوجل بلاي
امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الجيزة وعدد ساعات الصيام

امساكية رمضان 2022 – 1443 في جدة

سوف يأتي شهر رمضان المبارك في الثاني من شهر أبريل المبارك، وسوف تكون إمساكية رمضان 1443 جدة  ومواعيد صلاة الفجر والمغرب في جدة كما يلي.

  • موعد آذان الفجر لأول يوم في شهر رمضان سوف يكون في تمام الساعة الخامسة وثمانية دقائق، وأذان المغرب لأول يوم يحين موعده في تمام الساعة السادسة وستة وأربعين دقيقة.
  • بينما يكون موعد آذان الفجر لآخر يوم سيكون الساعة الرابعة واحد وأربعين دقيقة، وموعد أذان المغرب سيكون وفي تمام الساعة السادسة وستة وخمسين دقيقة.
إمساكية رمضان 1443 جدة
إمساكية رمضان 1443 جدة

استقبال شهر رمضان المبارك 

لكي يكون المؤمن مستعد لشهر رمضان المبارك يجب أن يكون بدأ له من شهر رجب للتعود على الصيام، حيث إنه من السنة التي أوصى بها النبي صيام يومي الإثنين والخميس لأن الأعمال ترفع بهم، وصيام ثلاثة الأيام القمرية من كل شهر هجري، ويحب على المسلمين صيام أيام كثيرة من شهر شعبان حتي يعتاد على ذلك، وقالت السيدة عائشة رضي الله عنها إن النبي صلى الله عليه وسلم كان يكثر الصيام في شهر شعبان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.