التخطي إلى المحتوى

أهلًا بكم فتياتنا الكرام في ألعاب تلبيس بنات، من منا كفتيات لا تحب أن تبدو بمظهر لائق وأنيق، وأن يكون لديها لمساتها الجمالية؟ هل تريدي أن تجربي حسك وذوقك الجمالي؟ تابعي هذا المقال من أجل التعرف على بعض ألعاب التلبيس الرائعة والمسلية ويمكنكم متابعة المزيد من العاب البنات من خلال موقع تابع مصر.

ألعاب تلبيس بنات ومكياج استايل جديدة 2021
ألعاب تلبيس بنات ومكياج استايل جديدة 2021

في ألعاب تلبيس بنات بيوتي دائمًا ما تحب التصوير الفوتوغرافي؛ انضمي إليها في هذه المغامرة الجديدة، وساعديها على الاستعداد لالتقاط الصور الاحترافية؛ اختاري ملابسها، واستكملي المظهر بمكياج رائع؛ بعد ذلك، التقطي صورة، وضعيها على الحائط، وزينيها بإكسسوارات لطيفة!

Coronation Ball

ألعاب تلبيس بنات ومكياج استايل جديدة 2021
ألعاب تلبيس بنات ومكياج استايل جديدة 2021

حدث هذا العام الذي طال انتظاره أخيرًا هنا! يتحدث الجميع عن حفل التتويج، وهو حدث أنيق لجمع التبرعات يشمل العشاء والمزاد الصامت والرقص وتتويج ملك وملكة الكرة؛ تريد كل أميرة أن تكون ملكة الكرة هذا العام، لكن لا يوجد احتمالات أخرى سوى لملكة واحدة؛ لذا، تنشغل جميع الأميرات بشيء واحد فقط، ألا وهو إيجاد الفستان المثالي، ساعديهم!

Wake Up Sleeping Beauty 2

يعلم الجميع أن الأميرة تحب النوم … لكن اليوم لها موعد مع أميرها الساحر والنوم متأخرًا لن يساعدها في الاستعداد لعشيقها، نحتاج إلى إيقاظها في أسرع وقت ممكن؛ لذا، أعددنا لها بعض المقالب غير التقليدية؛ تعالِ وانضم إلينا في بدء لعبة الأميرة الجديدة هذه للفتيات، وقومي بتدوير عجلة المزحة غير التقليدية لإخراجها من السرير؛ عمل رائع حتى الآن، سيداتي! الآن يمكنكم الانتقال إلى الصفحة التالية من اللعبة والتعامل مع مظهر المكياج الجميل والزي الأنيق!

Eliza Winter Blogger Story

تابعي أحدث النصائح في أزياء الشتاء مع إليزا! الأميرة ستجرب المزيد من ملابس الشتاء وهي بحاجة إلى مساعدتك؛ اجمعي المعجبين والمحبين على وسائل التواصل الاجتماعي، وحوليهم إلى عملات معدنية واشترِ الهدايا، واعثري على جميع الملابس والأحذية والاكسسوارات المخفية، واستمتعي بكل التركيبات التي يمكنكِ صنعها معهم!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.