أخبار التكنولوجيامنوعات

أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر لعام 2022

برامج تعديل الصور للكمبيوتر،إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر والتي يمكن أن تساعدك بسهولة في تحرير الصور، فلا تفوت مراجعتي لبرامج تحرير الصور الاحترافية هذه التي يسهل استخدامها للهواة ولكنها لا تزال تعرض نتائج تنافس الصور الاحترافية.

قائمة بأفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر 2022

Movavi Photo Editor

Movavi Photo Editor هو برنامج لتحرير الرسومات مصمم للمستخدمين الذين لا يرغبون في تعلم البرامج المعقدة وإتقان تقنيات تحرير الفيديو المتقدمة.

يوفر Movavi Photo Editor قسمًا به إعدادات السطوع والتباين والحدة، وأدوات لتحديد وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصورة، والتدوير، وإضافة النص وتخصيصه، واستبدال الخلفيات، وتغيير الحجم، وما إلى ذلك في النهاية في الصورة، يمكنك النقر باستخدام الفأر.


Adobe Photoshop

 

يتميز Photoshop بتحديثات شهرية مستقرة، وتحسينات جديدة للصور، وميزات تصحيح الأخطاء. تم تقديم Adobe لأول مرة في عام 1989، حيث نقلت صناعة الصور إلى المستوى التالي ومنحت المصورين المحترفين والهواة عددًا كبيرًا من الأدوات لالتقاط أفضل اللحظات.

يظل هذا المنتج هو المعيار للعديد من برامج التصوير البديلة.

بالنسبة إلى سلبيات هذا البرنامج، من المهم ملاحظة أن Photoshop يحتوي على الكثير من الوظائف والميزات المعقدة، لذلك قد يواجه المبتدئون بعض المشكلات ويستغرقون بعض الوقت لتعلم كيفية العمل هنا.


Adobe Lightroom

 

Adobe Lightroom هو محرر رسومات Adobe لتصحيح الألوان وتحرير الصور الأساسي دفعة واحدة. يعترف Adobe بأن Photoshop ضعيف جدًا بالنسبة لتصحيح الألوان، فقد أنشأوا أفضل برامج الصور من البداية والتي لم يتم تصميمها باستخدام الكثير من الأدوات مثل Photoshop، ولكن لميزة واحدة – تصحيح ألوان الصورة، وهو أمر مهم جدًا لمصوري حفلات الزفاف والمناسبات.


Capture One Pro

 

إنها أداة قوية فريدة بطريقتها الخاصة، مما يسمح للمستخدمين بمعالجة الصور وإجراء تصحيحات الألوان وتنقيح الصور والمزيد على المستوى الاحترافي. إنه مزود بعدد كبير من الأدوات التي تمكن المستخدمين من أداء أعمالهم بشكل أفضل من Photoshop.


ON1 Photo RAW

عند الحديث عن ON1 Photo RAW، ضع في اعتبارك أن محرر الصور غير مصمم كبديل لبرنامج Photoshop. لا يحتوي على العديد من الأدوات والميزات الأكثر أهمية فقط.

أما بالنسبة للجوانب السلبية، فالبرنامج بطيء ومتأخر. مقارنةً بـ Lightroom، يعرض ON1 Photo RAW الصور ويصدرها بشكل أبطأ في وضع الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك