تحتل السياحة مكانة عظيمة في قلوب كل شعوب العالم، فهي وسيلة للترفية حيث تساعد علي تغيير نفسية الإنسان وتُحسن من مزاجه، فضلاً عن كونها ركناً أساسياً من أركان الاقتصاد المحلي ومصدر للدخل القومي للكثير من البلدان، كما أنها وسيلة أيضاً للتواصل الحضاري بين شعوب العالم، ومن خلال مقالنا هذا نقدم لكم أفضل الأماكن السياحة في العالم وبأسعار مناسبة للجميع.

شمال فيتنام

من أفضل الأماكن السياحة في العالم واجملها مناطق شمال Hanoi الفيتنامية الواقعة علي الحدود مع دولة الصين، فتتواجد بها الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة كالجبال و حقول الأرز التي تقع بين الجبال فضلاً عن وجود المتعرجات المثيرة، أما عن تكلفة الإقامة بها فيبلغ سعر الليلة الواحدة  بين 10 و 15 دولاراً ، أما عن سعر الوجبة فتبلغ نحو دولارين .

On the way home Sapa trekking
شمال فيتنام

 

شكيك بقرغستان

تتميز هذه المنطقة بالجبال الجميلة والطبيعة الخلابة، وتشتمل علي 93% من مساحة البلاد، حيث تعتبر مركز يمكن من خلاله التعرف علي حضارة أسيا الوسطى،أما عن أسعار الإقامة فيها فهي تماماً مثل اسعار شمال فيتنام.

1
شكيك بقرغستان

 

لشبونة البرتغالية

تعد مدينة لشبونة مركزاً سياحياً هاماً بأوروبا، فهي العاصمة لدولة البرتغال وتتمتع بالمواقع التاريخية و الأثرية والمتاحف فضلاً عن تواجد أنشطة فنية تجذب الناس إليها، كما يتواجد بها ساحات ومقاهي ومطاعم، ومن المتوقع أن تكون أسعار الإقامة فيها غالية باعتبار أنها ضمن مدن أوروبا، إلا أن أسعار الغرف الفندقية، لا تتعدى 30 دولار في اليوم .

البرتغال 3
لشبونة البرتغالية

 

سيول بكوريا الجنوبية

هي عاصمة كوريا الجنوبية، تمتاز هذه المدينة بطبيعة خلابه رائعة تجذب السياح إليها من كل مكان بالعالم، فضلاً عن تواجد  البنية التكنولوجية، وناطحات السحاب، وعلى الرغم من أنهامن كبار مدن كوريا الجنوبية بشكل خاص والقارة الأسيوية بشكل عام، إلا أن تكلفة الإقامة فيها قد تكون مناسبة للجميع.

Seoul South Korea
سول بكوريا الجنوبية

 

بوخارست في رومانيا

تمتاز المدينة الرومانية بوخارست بتأثرها بالحضارة القديمة، كما تتواجد بها المباني المعمارية الحديثة، بالإضافة إلي ذلك يتواجد بها العديد المطاعم والمنتزهات وبتكلفة في متناول اليد.

الرومانية
بوخارست في رومانيا

كيب بوينت في جنوب أفريقيا

وهي إحدى المدن الواقعة بدولة جنوب إفريقيا، ومن أفضل الأماكن السياحة في العالم، والتي تُعرف باسم رأس الرجاء الصالح، ويمكن الذهاب إليها من العاصمة كيب تاون برحلة سياحية لمدة يوم كامل بتكلفة أقل من 35 دولار، وتظراً لانخفاض سعرها شهدت إقبالاً كثيفاً عليها.

Cape Point
كاب بوينت في جنوب أفريقيا

 

كريت اليونانية

وهي اكبر جزيرة في اليونان، وتجذب الناس إليها من كل مكان حيث يستمتعون بالشواطئ الساحرة والطبيعة الخلابة والاحتفالات كما تمتاز أيضاً بتواجد المطاعم والمرافق الرخيصة الزمن إذا ما قارناها بالمناطق الأوروبية الأخري.

crete1
كريت اليونانية

 

قرية Burleigh في استراليا

هي من أفضل الأماكن السياحة في العالم ومن المناطق السياحية الواقعة باستراليا، وتمتاز بشواطئ جميلة،  فضلاً عن تواجد محميات طبيعية، وتحيط بها مناطق ترفيهية بأسعار بسيطة في متناول يد الجميع.

Sydney City
قرية Burleigh في استراليا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.