التخطي إلى المحتوى
قائمة أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2022
أفضل الأفلام الأجنبية

أفضل الأفلام الأجنبية، بدأ كل شيء في العودة إلى طبيعته بعد جائحة كورونا تأثرت صناعة السينما سلبًا بالتباعد الاجتماعي والإغلاق الإلزامي، ولكن مع استمرار توزيع اللقاحات وإعادة فتح الشركات.

نعتقد أننا على المسار الصحيح. في الاتجاه الصحيح. مع وضع ذلك في الاعتبار، نتطلع إلى مشاهدة الافلام في عام 2022.

من الأفلام الكوميدية إلى الرعب إلى الأفلام الوثائقية، سيكون عام 2022 عامًا مثيرًا للاهتمام حيث تؤخر الاستوديوهات التي تطارد الأوبئة الأفلام التي كنا ننتظرها لمدة عامين أو ثلاثة أعوام.

قائمة بأفضل الأفلام لعام 2022

  • The Northman
  • Fall
  • Avatar 2
  • The Batman
  • Top Gun: Maverick

The Northman

The Northman

يعتبر فيلم The Northman من أفضل الأفلام لعام 2022, تجري هذه الأحداث في القرن العاشر، في قلب الفايكنج في أيسلندا، من خلال مجموعة من الشخصيات التي تلتقي في قصص وتشرع في رحلة الانتقام والألم والصراع الذي لا نهاية له.

تفرض مشاهد “روبرت إيجرز” و “سيون” الهيكل المناسب لعرض الأحداث من خلال إنشاء الأفكار الأساسية منذ البداية وربطها بالبعد الأسطوري الاسكندنافي.

وهو سمة من سمات مستقبل السينما الأمريكية. نافذة جديدة يمكن التعامل معها على وجه التحديد.

على عكس “الفايكنج” و “فالاهالا” وما هو مختلف فيهم، من الجيد أن “إيجر” و “سيون” متسامحون مع الجمهور من حيث الحوار وليس هناك أي تعقيد في الطقوس المقدمة لذلك لا يوجد فصل بين المتلقي وما يجري خاصة في البداية.

Fall

فيلم fall يعتبر من أفضل الأفلام لعام 2022،حقق الفيلم الأمريكي نجاحا كبيرا من خلال مواقع المشاهدة الإلكترونية بعد يومين فقط من إطلاقه.

وبالرغم من أنه فشل في تحقيق إيرادات جيدة في دور العرض في مصر وفي وقت أقل تم سحب قاعة السينما. منذ أكثر من أسبوع حيث لم تحقق سوى إيرادات لا تزيد عن 150 ألف جنيه.

ومع ذلك، بمجرد إصداره عبر مواقع المشاهدة، وبعد أن أصبح الفيلم متاحًا للعرض بأعلى جودة، غمرت جميع المواقع عدد المشاهدات حتى أصبح الفيلم الأكثر مشاهدة على جميع المواقع المتاحة.

ولاقى الفيلم استحسانًا واسعًا من الجمهور، عبروا عن إعجابهم بالفيلم من خلال صفحة رأي الفيلم متاح على وسائل التواصل الاجتماعي.

Avatar 2

Avatar 2 The Way of Water 2022 هو تكملة لفيلم الخيال العلمي لعام 2009 Avatar، وهو فيلم خيال علمي أمريكي ملحمي.

تم إخراج الفيلم وإنتاجه بواسطة جيمس كاميرون، الذي شارك أيضًا في كتابة الفيلم.

في الجزء الثاني من فيلم Avatar 2، يدور الفيلم حول كوكب “Pandora” الذي يسكنه مخلوقات زرقاء مسالمة تسمى “Navi”، بطول 3 أمتار، آمن ومستقر قبل وصول البشر.

سيكتشف الجمهور أجزاء جديدة من العالم مع أبطال الفيلم وتفسير الصور الأولية للفيلم، والتي هي أعمال أو لوحات تشير إلى ما يتوقع ظهوره في الفيلم.

 

The Batman

ببساطة، لا تقدم هذه النسخة من فيلم باتمان شيئًا جديدًا من حيث القصة والأحداث. نرى فكرة باتمان في محاربة الجريمة والفساد في مدينة جوثام وقتل والديه الصغار في كل مرة.

تم إصدار فيلم باتمان جديد منذ إصدار أول فيلم للشخصية. بطريقة ما، يمكن القول أن فيلم باتمان هذا فيلم كرر قصة المستهلك.

Top Gun: Maverick

تدور أحداث فيلم “Top Gun” بعد أكثر من ثلاثة عقود، وخلال هذه الفترة أصبح “Pete Maverick” أحد أكثر ضباط القوات الجوية فاعلية، حيث تم إرساله لتدريب مجموعة من الطيارين الشباب في مهمة، مهمة صعبة تطلبت خبرة “مافريك” ونقلها إلى الفريق الجديد لتحقيق الهدف. وهو الرغبة في النجاح.


تابع ايضا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.