التخطي إلى المحتوى
أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي 2021 فائدة شهادات الاستثمار
أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي 2021 شهادات الاستثمار

أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي تضج محركات البحث في جوجل، للبحث لمعرفتها، وهذا لكثرة عملاء البنك الأهلي، لما يقدمه من خدمات جليلة، لشريحة كبيرة من المجتمع المصري، ويحاول البنك الأهلي في تقديم تلك الخدمات، أن يراعي كافة طبقات المجتمع، فيحاول أن يرضي الجميع لكي يستفيد أكبر عدد من العملاء من تلك الخدمات، وقام البنك الأهلي بطرح شهادات استثمار عديدة، منها ماهو بالعملة المحلية، وماهو بالعملات الأجنبية، ومنها ما هو بعائد ثابت، وما هو بعائد متغير، ومن خلال موقعنا موقع مصر الإخباري، سنحاول أن نلقي الضوء، كي يتضح للعملاء وغيرهم أسعار تلك الشهادات، كي يرى كلا ما يناسبه.

أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي

يطرح البنك الأهلي العديد من الشهادات، فدعونا نتعرف على أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي، وأهم تلك الشهادات، وهذا طبقا لقرار البنك المركزي المصري،لجنة السياسة النقدية،حيث تجتمع لجان الأصول والخصوم، وهذا لمراجعة وإقرار تلك الأسعار للعمل بها في سعر الفائدة الخاصة بالبنوك:

  • الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت،  وسعر الفائدة بها 11%، وهو سعر ثابت ما دامت الشهادة قائمة،ومدتها 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 1000 جنية مصري، قابل للزيادة.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، سعر الفائدة8,5 % ويمكن استلام الفائدة كل 3 شهور، ومدتها 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 1000 جنية مصري،وفي هذه الشهادة الفائدة متغيرة، وترتبط بسعر إيداع البنك المركزي المصري بزيادة0.25%، من يوم تطبيق الشهادة، علي العملاء القدامي والجدد.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري،سعر الفائدة 10,25%، ذات عائد ثابت دائم ما دامت الشهادة قائمة، مدتها لا تقل عن 5 سنوات، الحد الأدنى لشرائها 1000 جنية مصري.

وتتميز كل الشهادات السابقة بإمكانية الاقتراض بضمانها، كما يمكن طلب الحصول على بطاقة ائتمانية باسم العميل، كما لا يمكن للعميل استرداد القيمة قبل مضي 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، كما لا يجوز تداول الشهادة أو تظهيرها أو تحويل قيمتها المادية أو رهنها.

أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي 2021 شهادات الاستثمار
أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي 2021 شهادات الاستثمار

شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة

يقدم البنك الأهلي المصري الكثير من الخدمات لقاعدة عريضة من العملاء، الذي نري أنهم في ازدياد يوما بعد يوم، وهذا لحسن المعاملة، وجودة الخدمة، وتنوعها، فيقدم البنك الأهلي المصري الكثير من أنواع الشهادات الاستثمارية، التي تتفق مع عدد كبير من العملاء، وتجذب غيرهم، وهذا لقلة سعر شرائها، وارتفاع سعر العائد عليها، وتعد تلك الشهادات من الأوعية الادخارية، التي تمتاز بالسرية والحفاظ عليها.

ومن أهم تلك الشهادات شهادة المجموعة، ويبدأ سعر شرائها من 500 جنية مصري، وسعر الفائدة على تلك الشهادة 6%، وهي شهادة ذو عائد ثابت شهرين ويحتسب العائد من اليوم التالي للشراء، ولقد عرفنا فيما مضى أسعار فوائد شهادة البنك الأهلي.

ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن صرف الفائدة من خلال الماكينات التابعة للبنك الأهلي المصري، المنتشرة في شتى أنحاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *